مدونة هيا أدون ، اكتب و اُصور

منتجات خلصتها ، حبيتها آو لأ ؟



منتجات خلصتها ، من جتني الفكرة وانا بادية اجمعها
المنتجات فرزتها حسب الإستخدام
وبنقاط سريعة (سطر واحد) مراجعة لكل منتج



الشعر



  • الشامبو الٌمغذي من آيسوب ، من مفضلاتي ، وشريت اثنين الحين استخدمه والثاني احتياط (مراجعة لمنتجات آيسوب هنا) 
  • البلسم المُغذي ، من آيسوب ، من مفضلاتي أيضاً (مراجعة لمنتجات آيسوب هنا)
  • من ايهرب : شامبو من ايرث ساينس بالزيتون و الافوكادو ، ، تجربتي معه كانت غير جيده ابداً ، رائحته كانت غير محببة ، رائحة شي بلاستيكي / صناعي ، جفف شعري ولازم استخدم بعده بلسم (شعرب عادي غير مصبوغ) ماراح اعيد الشراء - رابط المنتج في ايهرب هنا 
  • من ايهرب : ماسك الشعر من ايرث ساينس ، منتج عادي جداً مثل اي منتج من السوبرماركت ، تجربتي ماكان فيه شي مميز ، رائحته ما اعجبتني مرة ، ماراح اعيد الشراء - رابط المنتج في ايهرب هنا
  • من كرستاس ، بلسم مُغذي و شامبو (سقط سهواً وتخلصت منه قبل التصوير) منتجين حلوين ، شريتهم مرتين ، رائحتهم جيدة ، وماسببوا جفاف لشعري (شعري عادي غير مصبوغ) في المرة الثانية للشراء لاحظت ان شعري بدأ يتعود عليه والمرة الاولى كانت افضل ، ما كررت التجربة لكن المنتجين جيدين ويعيبهم قل الاماكن اللي تتوفر فيه (شريتهم من صالون) ويعيبه سعره المرتفع بالنسبة للكمية (شريت الشامبو ١٠٥ والبلسم ١١٥ أو ١٢٠ لان الصالون كان عامل تخفيض) اتوقع لولا التخفيض ماشريت :)
  • من لش ، شامبو بيق ، من المنتجات اللي اكرر شرائها بين فترة وفترة مو باستمرار ،، شغلته تنقية فروة الرأس، بلسم امريكان كريم احب ريحته وشريته بهالحجم لانه كان الوحيد المتوفر (الحجم الوسط كان مخلص) ترطيب وسط ورائحته احبهااا ، بلسم رتريد شريته قبل كم سنة و حبيت اشتريه مرة ثانية بس كان متغير علي وماحبيته وماراح ارجع اشتريه. في اخر الموضوع تفصيل اكثر (منتجات لش ومراجعة عنها 2013).


الوجه



  • من لاروش بوساي ، غسول للوجه ، جل ، مناسب للبشرة الدهنية أو المختلطة المائلة للدهنية. كميته راهية و عندي من زمان اكثر من ٦ شهور! أو اتوقع اكثر. شريته من صيدلية وايتس بـ ١٥٠ - ١٧٠ ريال (اتوقع) ممكن اشتريه ، كمنج جيد ، لكن لو لقيت منتج بسعر اقل وبنفس التأثير راح اجربه. بعض الاوقات يسبب لي جفاف في اوقات ماتكون بشرتي دهنية بس تركيزي غالباً على منطقة التي زون عند استخدامي للغسول وبخفة على باقي الوجه.
  • من يورياج ، منتج مائي لإزالة المكياج ، نفس فكرة البيودرما ، استخدمه كمان كـ تونر. سعره تقريباً حول ٨٠ ريال وصلني كهدية من ضمن منتجات و من الأشياء اللي ممكن اشتريها مرة ثانية ، تجربتي كانت جيدة.
  • تونر مُرطب من كلارنس ، من المنتجات الدائمة عندي و لما تخلص ارجع اشتريها. تعادل لي الجفاف بعد استخدامي للغسول اوقات (مثل الغسول من لاروش بوساي) أو بعد الكلاريسونيك. سعره حول ١٦٠ ريال ، شريت اخر مرة منه الحجم الاكبر متوفر في السوق الحرة في دبي كميته كبيرة (الضعف) و بنفس السعر تقريباً.
  • الغسول من كلارنس ، من المنتجات اللي احبها (مراجعة عن الغسول هنا) مناسب لبشرتي ، واستخدمه لحاله أو باستخدام الكلاريسونيك (موضوع عن الكلاريسونيك هنا). 



  • مزيل مكياج العيون من نيڤيا ، هو المُفضل عندي حالياً. خلصت منه اكثر من علبة و عندي احتياط .. سعره حوالي ٢٤-٢٥ ريال متوفر في اغلب السوبرماركتات والصيدليات .. المنتج مكون من زيت و ماء ، مخصص للعيون الحساسة ، ما سبب لي اي تهيج أو جفاف و يزيل المكياج و مايحوس أو يوصخ زيادة. كتبت عنه مراجعة في الإنستقرام و راح اضيفها هنا في نهاية الموضوع.
  • من لوريال ، ماء مزيل المكياج ، منتج جيد الى عادي بالنسبة لسعره ، خفيف لكن اوقات احس كان يسبب لي جفاف ماعرف ليه ، ويترك اثر تدبيق و مايعطيني شعور ان البشرة نظيفة. ماراح اعيد الشراء.
  • من لوريال ، مزيل مكياج العيون ، مائي ، منتج جيد الى عادي ، سعره مناسب ، ماراح اعيد تجربة الشراء.
  • من قارنييه ، اكثر منتج صبرت عليه عشان يخلص ، منتج عادي جداً ، بالنسبة لي ، مايعتبر بديل للبيودرما ، مايزيل المكياج الا بعد اكثر من مرة من تمرير القطنه و المسح المتكرر. اكيد ماراح اعيد الشراء والتجربة.
  • من سيفورا ، مزيل مكياج العين ، يحتوي ماء و زيت ، جيد خاصة انه متوفر بأحجام متعددة وسعره مناسب. ماسبب لي اي مشاكل ، و يزيل مكياج العين بشكل مقبول بدون جفاف أو تهيج.


الفم

  • غسول للفم ، آڤوديل بلس ، من توصية الدكتور ، استخدمه بسبب بعض مشاكل اللثة اللي تواجهني  (مثل الانتفاخ أو النزيف) ، من المنتجات اللي لازم تكون عندي و متوفر في اغلب الصيدليات.
  • غسول الفم ، ليسترين (البنفسجي) ، احب رائحته و منعش ، مو منتج علاجي.
  • معجون الاسنان من آيسوب ، منتج لطيف. (مراجعة لمنتجات آيسوب هنا) 
  • معجون الاسنان الي استخدمه من سنين و سنين ، من الو دنت وهو الوحيد اللي يناسبني.


الجسم



  • من ايهرب : سيراڤي ، كريم للجسم. كريم مُجدد و كرطب في نفس الوقت ، بالنسبة للتقشير الخفيف أو للتخفيف من التقرن أو جلد الكيراتوس (الدجاجة) مالاحظت هالشي بشكل كبير لان ماعندي هالمشكلة ، لكن ترطيبه جداً فعال و يدوم لثاني استحمام. رابط المنتج على ايهرب - رابط مشتريات ايهرب
  • من ايهرب : مقشر بالسكر من ديب ستيب ، رائحته قوية  (اللي في الصورة ببرائحة التين والمشمش) وفيه منتج ثاني سقط سهواً كان بالعسل .. المنتجين رائحتهم قوية شوي ، التقشير جيد والترطيب احسن شي فيه ، استخدمه في الايام اللي ابغا اختصر في وقت الاستحمام و بدل ما احط وارطب بالزيت بعد الحمام ؛ هالمنتج يكفيني ، يترك البشرة رطبة وماتحتاج اي زيت، مايتركها مزيته لاااا ، بس رطبة كفاية. رابط المنتج ديب ستيب بالتين والمشمش في ايهربرابط المنتج ديب ستيب بالعسل في ايهرب . من المنتجات اللي ارجع اشتريها من ايهرب بـ روائح ثانية ممكن.
  • من ايهرب : مقشر / سكرب من نوبيان هيرتيج بالباتشولي ، عجبتني المكونات ، تقشيره خفيف ، ماارجع اشتريه رابط المنتج في ايهرب .
  • من ايهرب : سكرب مقشر للجسم من بيتال فرش ، بزيت الارقان و الشيا ، رائحته لطيفة و تقشيره خفيف لايكاد يُذكر، ما ارجع اشتريه. رابط المنتج في ايهرب.
  • من سيفورا ، مقشر/ سكرب للجسم ، المنتج اللي ارجع اشتريه كمان و كمان ، للاسف رفعوا سعره ، كنت دايم اخذه بحدود ٩٠ ريال ولكن في اخر مرتين شريته بـ حول ١٠٠ وشي ، قيمة مضافة و سعر مرتفع من قبل .. حبيباته كبيرة وترطيبه جيد جيداً و رائحته احببببها ، احب السكرب اللي تكون حبيباته كبيرة و يترك البشرة مترطبة ، ارجع اشتريه و متوفر في محلات سيفورا.




  • غسول الجسم من لوكسيتان بالالموند (اللوز) من حبي للزيت من نفس المجموعة حبيت اجربه ،لكن للأسف ما اعجبني ، مافيه شي مميز ، ورائحته عند التوزيع في نهايتها كان في ريحة بلاستيكية، مااكرر التجربة.
  • مقشر الجسم من لوكسيتان بالاموند (اللوز) من نفس المجموعة السابقة ، شريته لنفس السبب السابق ، مافيه شي واو ، عادي ، ما راح اكرر الشراء والتجربة.
  • زيت الجسم من لوكسيتان ، باللوز ، المنتج الوحيداللي يرجعني لـ لوكسيتان ، هذي المرة ال١٠ ممكن الي اشتريها فيه و في الآونة الاخيرة صرت اشتري منه علبتين أو ثلاثة من السوق الحرة في دبي لما اسافر (سعره في السوق الحرة ١٤٠ أو ١٦٠ درهم تقريباً ، وعندنا اكثر من ٢٠٠ ريال. المنتج احب فيه رائحته ترطيبه عادي/جيد ، لكن تعودت استخدمه خاصة بعد الاستحمام في المنطقة العلوية للجسم.
  • زبدة الشيا من لوكسيتان ، المنتج الثاني من عندهم الي احب ورجعت اشتريه اكثر من مرة ، مافيه رائحة و ترطيبه رهيب ، يدوم يدوم ، ونفس الشي اشتريه من السوق الحرة بسعر جيد (منتجات لوكسيتان واسعارها في موضوع مشترياتي من دبي هنا).






فيه منتجات كثيرة من لش احبها وارجع اشتريها ، مثل شامبو بيق و بلسم امريكان كريم وفيه منتجات لما رجعت اشتريها تغيرت علي ، مع انها كانت من مفضلاتي ومنها ماسك الشعر رتريد ، الماسك اول مرة شريته في موضوع زمااان على المدونة عن منتجات لش (منتجات لش ومراجعة عنها 2013) كان شي جميل ، قوام كريمي وترطيب جيد (للشعر العادي) و رائحة نظافة منعشة خاصة لاني كنت استخدمه بعد شامبو لش فكان يوم مميز بالنسبة لي لما استخدم الاثنين مع بعض ولكن اخر مرة كانت تجربتي غير جيدة ، المنتج رائحته خير محببة نفس تقريباً رائحته السابقة ولكن فيها شي كونه مُخزن أو بايت! القوام وهو الشي الثاني اللي جداً حزّني وهو قوامه السائل تقريباً ، كريم مخفف !! ما اعرف!! خلصته فقط لمجرد اني شريته لكن ما استمتعت في التجربة.
المنتج الثاني وهو كريم اليدين Helping Hands
شريته في المرة الاولى وكان يعطي ترطيب وملمس مخملي لليدين ، ورائحته احبها ، ولون المنتج كان بيج. اخر مرة شريته كان متغير !! لما رجعت جربته ، كانت الرائحة وكأنه من زمان وهو عندي ، قديم مايفرق عن المنتج الاولي (اللي شريت جديد عشان رائحته تغيرت) والترطيب كأنه لوشن ، قوام خفيف مختلف ، و كمان لاحظت لونه وردي (مانتبهت للون في المحل بسبب الإضاءة كانت خافتة عندهم مدري خلل أو شي) ..
طبعاً راح ارجع اشتري منتجاتي اللي احبها ولكن راح اكثف التركيز على المنتج و اشيك عليه قبل الكاشير .



مزيل لمكياج العيون من نيڤيا (انستقرام)

منتج مزيل مكياج العيون من نيڤيا ، من المنتجات اللي حابتها كثير والمُفضلة عندي في الفترة الأخيرة ..
الأسباب: 
  • يتكون من ماء و زيت ولا يسبب جفاف للعين 
  • ماسبب لي أي تهيّج او حرقه 
  • يزيل مكياج العين بسهولة 
  • ما (يلطخ) ولا يوزع المكياج ويحوس 
  • مايترك اثر تدبيق 
  • سعره ممتاز واقتصادي جداً 
بصراحة هو مكتوب انه مناسب للمكياج وتحديداً المسكارا المقاومة للماء بس لاني ماستخدم كذا فما اعرف فعاليته من هالناحية .. متوفر في اغلب السوبرماركتات والصيدليات وسعره حول ٢٤-٢٥ ريال ، فيه مرة لقيت عليه عرض حول ١٥ ريال واخذت اكثر من حبة :))


ألقاكم في مواضيع قادمة :)
مع السلامة :*








ليصلكِ الجديد ؛ اشتركِ معنـا
Subscribe to our mailing list


6 comments

  1. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  2. يعطيك العافية على هالموضوع الحلو كنت ابحث عن مقشّر جديد وحبيت كلامك عنهم وبجرب الي عجبوك 😍👍🏼
    جربت ماسك الشعر من ايرث ساينس وفعلا حسيته ما يستحق اشتريه من جديد
    وزيت اللوز من لوكسيتان هو الافضل بالنسبه لي في الترطيب صح ترطيبه مو قوي جدًا بس تعودت عليه وأحبه

    ReplyDelete
    Replies
    1. متفقين في التجربة 😍
      نورتيني لينا شكراً 🌷

      Delete
  3. كعادتك مواضيعك جدا عميقه ومفيده يعطيك العافيه متحمسه اجرب زيت الجسم من لوكسيتان

    ReplyDelete
  4. يعطيك العافية مرة أحب تدويناتك واستفيد منها 😍

    ReplyDelete
  5. هيا نبي تجاربج مع العيادات شنو تسوين لبشرتج شنو اللي نفعج واللي ماله داعي ��

    ReplyDelete