مدونة هيا أدون ، اكتب و اُصور

Online shopping - T4Turban

بسم الله الرحمن الرحيم





من زمان وانا بخاطري أسأل وشو سالفة التوربنز وهالاشياء .. خصوصا في الانستغرام لما اشوف البنات (الغالب مو سعوديات) يكون هذا ميزة حجابهم. وفي مرة قريت بوست هنا في مدونة CatWalkGlam انها شرت هالتوربنز ،، تحمست واخذت اليوزر وارسلت ايميل وماشاء الله ماقصرت ردت علي بسرعة .. كنت طالبة التوربنز البيج والاحمر مثل اللي طلبته CatWalkGlam  والليس اأوف وايت بس ماكان متوفر. 

بعد انتظار عدة ايام وصلتني التوربنز. ماكذب لو قلت غير اللي توقعت .. حلوة وتجنن بس كنت حاطة ببالي شي ثاني .. مطابق اكثر للصور في الانستغرام والصور عالأقل من المدونة اللي شرت نفس اللي بغيته. (: 

اللي وصلني كان البيج على ذهبي أكثر .. والاحمر مثل اللون اللي ببالي .. ماكانو قطعة وحده تلبس على الرأس كان كل توربن موديل شكل، واحد بربطة من وراا والثاني مغّاط! ..  (: 

المنتجين حلوين .. وراضية كل الرضا .. وبنات ببدايتهم .. بس عالعموم اي احد يبي يشتري اون لاين نصيحة توقع الأسوأ .. تجربة حلوة بالنسبة لي لأني أول مرة أطلب من أحد ..




حبيت التفاصيل ، والقماش كان جميل وناعم ومرن .. بحيث إذا كان شعرك طويل يلمه، وشكله عموماً عالرأس مايكون كنه ملفوف لف بالعكس مرخي مو مشدود ومايعورلي راسي أهم شي. (: 





ألقاكم في مواضيع قادمة :)

مع السلامة :*




ليصلكِ الجديد ؛ اشتركِ معنـا
Subscribe to our mailing list





2 comments

  1. اشكرك على ذكري في المدونه حبيبتي .. وانشالله اكون افدتك
    ملبوس العافيه من جد حبيتهم وشكلهم جميل

    ReplyDelete