مدونة هيا أدون ، اكتب و اُصور

منتجات من نيتروجينا وجونسون

بسم الله الرحمن الرحيم





في هذا الموضوع لليوم .. راح اتكلم عن ثلاث أنواع من الغسول من نيتروجينا .. ومنتج جديد في السوق من جونسون للأطفال.

منتجات نيتروجينا ماترددت في قبولها للتجربة لأني من زمان وانا صحبة مع الغسول الخاص بالبشرة الدهنية واللي كان مرة مناسبني وساعدني في اني أعدي مرحلة الحبوب والدهنية الزايدة اللي كنت أعاني منها في ذاك الوقت.

وبما اني احب اجرب منتجات جديدة، و في نفس الوقت منتجات التنظيف اللي كنت عليها من قبل انتهت وفكرتي ان التغيرر بين المنتجات مطلوب. وبما أن بشرتي الأن مختلطة (التي زون دهني والباقي عادي-جاف) فالمنتجات اللي وصلتني تناسب هذا النوع من البشرات.

الأسعار تقريبة لأني اخذتها من موقع بنده الموجود في أغلب المناطق.


Neutrogena Deep Clean Invigorating 2 in 1 Wash Mask
غسول نيتروجينا ديب كلين (التنظيف العميق) المُنشط
اثنين في واحد: غسول و قناع
وصف المنتج :
نشطي بشرتك مع غسول و قناع نيتروجينا المنشط ٢ في ١
يعمل بطريقتين:
- غسول يومي: رغوته المنعشة تزيل الدهون و الأوساخ والمكياج
- قناع أسبوعي: تركيبته الطينية تنظف أعماق المسامات دون أن تسبب جفافاً. مناسب لجميع أنواع البشرة.
كيفية الاستعمال
- غسول يومي: إضغطي بعضاً منه في يديك و أضيفي الماء لتحصلي على رغوة غنية. دلكي بشرة الوجه المبللة. تجنبي منطقة العينين الحساسة.
- قناع أسبوعي: ضعي طبقة رقيقة منه على الوجه متجنبة منطقة العينين الحساسة. دعيه لمدة خمس دقائق ثم اغسلي جيداً بالماء.


تجربتي :
استخدمت هذ المنتج لفترة وبصراحة حسيته ممتاز ويعطيني نفس الشعور للنظافة مثل المنتجات من الماركات الغالية. مايسبب جفاف شديد! جفاف نظافة. استخدمه في الصباح (مرة اليوم) وبعده مرطب النهار اليومي. ممتاز للبشرات المختلطة واللي تعاني من زيادة الدهون في التي زون (الجبهة و الأذن و الذقن) او بشرتها دهنية وتحتاج منتج ألطف لبشرتها. 
سعره ٣٣.٧٥ ريال



Neutrogena Deep Clean Invigorating Daily Scrub
ديب كلين - مقشر يومي مُنشط

وصف المنتج :
تعمل حبيباته الدقيقة المُنشطة على تقشير البشرة بلطف، مزيلة الخلايا القديمة التي تسد المسامات. فتركيبته ذات الجل المُنعش تكوّن فقاقيع رغوية، لتمنحك شعوراً بالبرودة أثناء إذابة الأوساخ والدهون والمكياج بفعالية. كما ان تنظيف البشرة جيداً يتركها متمتعة بإحساس الانتعاش و الحيوية و النشاط.
كيفية الاستعمال
بللي وجهك و دلكي المُقشر عليه بلطف متجنبة منطقة العينين الحساسة ثم اغسلي جيداً بالماء.


تجربتي :
أنا لا أُفضِل استخدام منتجات التقشير بشكل يومي، استخدمت هذا المنتج ووضعته على قائمة المنتجات الأسبوعية. الإحساس اللي يعطيه بحبيباته جميل ومنعش، خفيف عالبشرة ومايسبب جفاف كثير ويعطي إحساس وكان البشرة تتنفس.
سعره كان ٣٣ ريال واتوقع في بنده مسوين عليه عرض بـ ٢٢.٥٠ ريال!



Neutrogena Visibly clear - blackhead eliminating
فيزيبلي كلير - للإزلة الرؤوس السوداء

وصف المنتج :
مقشر نيتروجينا فيزيبلي كلير اليومي لإزالة الرؤوس السوداء، يساعد على إزالة الرؤوس السوداء و يمنع ظهورها لغاية ثلاث أسابيع.
- يساعد على إزالة الرؤوس السوداء الموجودة : هذا المقشر الكريمي القوام ذو الحبيبات الصغيرة يفتح المسامات ليزيل الدهون المتراكمة و الأوساخ التي تعتبر مصدراً للرؤوس السوداء.
- يساعد على منع ظهور الرؤوس السوداء : لأنه يحتوي على مركب مشهود له بمحاربة الرؤوس السوداء، فهو ينظف المسامات و يساعد على منع ظهور الرؤوس السوداء لغاية ثلاث أسابيع.
كيفية الاستعمال
استعمليه على بشرة الوجه المبللة كل يوم. دلكي به الوجه بلطف، و خصوصاً للمناطق المُعرضة لظهور الحبوب السوداء ثم اغسلي جيداً بالماء.

تجربتي :
استخدامي له كان لفترة بسيطة. المنتج هذا موجود في السوق من زمان. ما اعتبره منتج سحري بصراحة يعني ماراح تختفي الرؤوس السوادا بس راح ينظف واللي بيساععده قوامه الكريمي والحبيبات اللي فيه وبتحسين بنعومه في هذي المنطقة. ممكن اذا عملتي تنظيف عميق للمسام ونظفتيها تستخدميم هذا المنتج للعناية وابقاء المسام نظيفة لأطول فترة ممكنة. سعره ٣٣.٥٠ ريال.




مجموعة السفر والتنقل لمنتجات جونسون للأطفال


وصف المنتج :
مجموعة من منتجات جونسون تحوي مناديل بمبللة - شامبو جونسون للأطفال (٥٠ مل) - زيت الأطفال (٥٠ مل) - سائل استحمام للأطفال (٥٠ مل).

تجربتي :
جونسون للأطفال غني عن التعريف وهو اللي انا استخدمه لبناتي وانا بعد.. منتج جديد في السوق من جونسون للأمهات الجديدات وكثيرات التنقل والسفر .. حجمه مناسب لوضعه في شنطة الطفل .. لمحبات التنظيم والترتيب واللي لازم لكل شي، شي! راح يكون جميل جداً. المفروض انه يكون متوفر في الأسواق في هذا الوقت .. 






  Haya's Blog on Twitter  Haya's Blog on IG 

2 comments

  1. الله يعطيكي العافية حبيبتي💕بس ابي اسألك انا بشرتي جافة استخدم مقشر نيتروجينا ولا الغسول؟

    ReplyDelete
  2. الله
    حبيت اجواء الصور والالوان وطريقتك في كتابة الريفيو تجنننننن

    ReplyDelete